خالد الصبيحي
أنتهى الدرس ياهادي..فهل من مدكر ؟
الساعة 06:16 مساءاً
خالد الصبيحي

 

 في برنامج على قناة صدى البلاد اسمه على مسؤوليتي اليوم أعطيكم خبر على مسؤوليتي .. وعند جهينة الخبر اليقين ..

عن أحداث العند ومن مصدر موثوق من مسؤول رفيع المستوى ..

الحوثي بريء براءة الذئب من دم إبن يعقوب في حادثة العند وقد ركب الموجة كما ركبها سابقاً في حادثة انفجار براميل امداد وقود الطائرات في احد مطارات الامارات..

ما حدث ان الجناح المعارض للشرعية والمحسوب على الشرعية كوّن علاقة مع الجناح المعارض التقليدي للشرعية (الانتقالي وبعض فصائل الحراك) واتفقوا جميعا وبرعاية اماراتية على استنساخ حادثة العباسية في اغتيال انور السادات دون المساس بهرم الشرعية (هادي) كي لا يسقط قرار 2216 او يأتي من بعده رجلا اقوى شخصية وقبلية كعلي محسن له توجهات تصطدم بكل اجندات الامارات واذرعتها
اتفق الجميع فقط على تجريد هادي مما تبقى له من قوة فجمعوا كل اصحاب ابين ورتبها داخل المنصة فضلا عن بعض ممن تواجد من ضباط الفرقة اولى مدرع سابقا والموالي تماما لشرعية الرئيس هادي دون رتوش او نفاق كالعميد جواس.

مسمى الحفل ومناسبته ومكان اقامته وتاريخه والظروف التي اقيمت فيه لا يرتقي لحجم القادة الذين حضروه ولا يستاهل حتى دفع ميزانية قيمة وقود الطائرة التي اقلها هؤلاء القادة
مجرد حفل تافه كأي احتفال يقوم به المدعو ابواليمامة اسبوعيا في اي حافة من حوافي عدن بمناسبة تخرج شلة من الميليشيات التي نراها اليوم ضجت بها شوارع عدن.

جمعوا القوم داخل المنصة وسربوا قبلها معلومات انهم سيصورون الاحتفال جوا وبرا وسينقلونه عبر القنوات الفضائية ووسائل الاعلام المقروءة والمسموعة
وهذا ما دعى احد الصحفيين بتصوير الطائرة عندما اقتربت من المنصة كونه يعتقد انها من الطائرات التي تغطي الحدث وهو ما ذكره بصوته في مقطع الفيديو المتداول حال الانفجار.
قاعدة العند محمية بأكثر من 45بطارية باتريوت التحكم فيها من مقر التحالف في عدن وحدث من قبل ان الباترويوت تصدى لاكثر من صواريخ سكود الحوثية التي استهدفت العند.

دخلت الطائرة والتي اقلعت من مكان قريب والكل داخل الحفل يسمعها ويراها ومطمئن انها طائرة من طائرات التحالف، ولو ان احدكم رأى الضابط الذي القى افتتاحية الحفل كان يسمع ازيز الطائرة فوق رأسه ولم يبالِ حتى هوت قذيفتها بجانبه.
نفذت الطائرة عمليتها بنجاح وكي يتم التغطية على العملية تم اسقاط الطائرة التي طُبع سابقا على هيكلها صنعت في ايران كونها طائرة تجارية تباع وتشترى في الاسواق ومن السهل تغيير معالمها.
هرع القوم لسيارات الاسعاف وفوق الطقوم كي يسعفون جرحاهم ولكن هيهات الطقوم انقلبت بالطريق ويقال ان سيارات الاسعاف نفذ وقودها قبل ان تصل.

سقط رجال هادي او كادوا يسقطون ولم يسقط مؤتمري واحد ولا نصف انتقالي ولا حتى سقط ع الارض عقال اماراتي.

فشل العملية اربك التحالف من اصدار بيان فوري بل لم تقلع طائرة واحدة حتى من باب الاستطلاع للتعرف من اين اقلعت تلك الطائرة.
احد المرتزقة التقليديين للامارات اصدر بيان بالغاء احتفالية التصالح والتسامح محاولة للفت الانظار لكن حادث العند كان اكبر من فعاليته التي لا تذكر حتى في العاب الكلمات المتقاطعة كلغز مسلي بينما التزم جميع الاطراف ذات الثقل بالصمت كل هذه الفترة وبعد ثمان ساعات قيل انهم سيصدرون بيان من وزارة الدفاع التي استهدف الهرم الرئيس لها صباح اليوم بينما يخرج المدعو ابواليمامة زعيم الميليشيات بعد حفلاته محميا بطائرات اباتشي حتى يعود الى منزله.


انتهى الدرس يا هادي
فهل من مدكر

 ✍🏻  ~خالد الصبيحي~

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص